هيئة النقل - عجمان تكرم سائقي مركبات الأجرة

هيئة النقل - عجمان تكرم سائقي مركبات الأجرة

.

كرمت هيئة النقل -عجمان سائقي مركبات اجرة تقديراً لمبادرتهم النبيلة والإنسانية في مساعدة سيدة تعطلت مركبتها على الطريق وجاء هذه التكريم ضمن خطط الهيئة التشجيعية لسائقي مركبات الأجرة لتفانيهم في عملهم وإبراز المبادئ التي تعمل الهيئة على ترسيخها.
واشادت الآنسة ساره احمد الحوسني مدير إدارة تصاريح وأنظمة النقل "اننا نفخر بوجود مثل هؤلاء السائقين الذين يتمتعون بالنزاهة والأمانة وحب التعاون من خلال تقديم المساعدة للآخرين، مؤكدة أهمية الأخلاقيات والسلوكيات للموظف المثالي، مما يعكس الصورة الإيجابية، وترسيخ دورهم كمثال يحتذى بين زملائهم.



وتحرص الهيئة على تكريم السائقين المتميزين بصورة دورية لالتزامهم بالقواعد والتعليمات التي وضعتها الهيئة معززة بذلك رؤيتها المتمثلة في " نقل آمن مستدام ومتطور". ويعد التكريم حافزا للسائقين مما يساهم في خلق بيئة عمل مناسبة و تشجيعهم على بذل الجهد في العمل لتحقيق سعادة مستخدمي مركبات الأجرة، و قد قدم عدد من الافراد الشكر الجزيل لهما ولما أبدوه من حسن السلوك وتعامل مع الجمهور من خلال التواصل مع مركز اتصال الهيئة 600599997 . 

و اعرب السائقين عن شكرهم و سعادتهم بهذا التكريم مؤكدين ان هذا التكريم كان دافع لهم لمساعده الغير و مسانده المجتمع وان ما فعلوه كان من صميم اخلاقهم و وواجبات عملهم.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟