هيئة النقل في عجمان تستعرض عدد المقترحات والشكاوي للمنتصف الاول من 2020

حرصا على تطوير و تقديم خدمات ذات جودة تلائم احتياجات الجمهور تستقبل هيئة النقل في عجمان اقتراحات الجمهور وشكاويهم على مدار العام ، وذلك تطبيقا لرؤية عجمان 2021  بأن يتسم العمل الحكومي بالكفاءة والفعالية  وبناء مجتمع سعيد .
أكد السيد أحمد صقر المطروشي رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي لهيئة النقل أن الهيئة تضع في اعتبارها كافة المقترحات التي ترد من الأفراد والموظفين وتبحث طرق تنفيذها إذ كانت قابلة للتنفيذ  فبلغت عدد المقترحات 122 مقترح في النصف الاول لعام 2020 منها 66 مقترح تم تقديمه من موظفي الهيئة و بلغ عدد الشكاوي الى 1,142 شكوى و أوضح أنه في حال استلام الشكوى تقوم الهيئة بدراستها ووضع الحلول المناسبه لها بشكل سريع وبكفاءة وفعاليه .
وبين المطروشي أن الهيئة توفر عدة آليات لاستقبال الشكاوي والمقترحات مثل وسائل الاتصال الاجتماعي و الموقع الالكتروني للهيئة وصناديق الشكاوي ومركز الاتصال الخاص بالهيئة حيث تحرص الهيئة على توفير التدريب اللازم لموظفي مركز الاتصال لتعليمهم كيفية التعامل مع كافة المكالمات سواء كانت شكاوى أو اقتراحات أو استفسارات.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟