استمع

هيئة النقل بعجمان.. تقدم ورشة تدريبية عن أمن المعلومات وأفضل ممارسات

هيئة النقل بعجمان.. تقدم ورشة تدريبية عن أمن 
المعلومات وأفضل ممارسات

نظمت هيئة النقل بعجمان ورشة تدريبة لموظفيها عن أمن المعلومات وأفضل ممارسات، بالتعاون مع فريق الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي.
تم تنظيم الورشة من قبل قسم التحول الرقمي في هيئة النقل عجمان، حيث تم تقديم الورشة التدريبية عبر برنامج مايكروسوفت تيمز، بحضور 40 موظفاً من مختلف الأقسام والإدارات في الهيئة، وهدفت الورشة إلى تعزيز وعي الموظفين حول المخاطر والتهديدات الإلكترونية والأمنية، وتعريفهم بسبل تفاديها والوقاية منها، بما يضمن تحقيق أقصى حماية ممكنة لمعلومات وبيانات الهيئة.

وقال السيد عبدالرحمن سيف النعيمي، مدير إدارة الدعم المؤسسي في هيئة النقل بعجمان: إن الورشة جاءت لتؤكد مسعى الهيئة المتواصل في تحسين بيئة العمل والأداء المؤسسي والتدريب المستمر للارتقاء بالخدمات، كواحدة من القيم الأساسية التي تعمل عليها الهيئة.

مشيراً إلى أنّ عالم اليوم قائم على تحديث ما يمتلك من وسائل التكنولوجيا والتواصل حيث أصبحت الحاجة لحماية المعلومات أهم من أي وقت مضى، وأصبح الحصول على المعلومات والمهارات التقنية مطلب دائم ومستمر في جميع الأوقات لضمان أمن وحماية المعلومات. وأضاف قائلاَ: إنّ على المؤسسات أن تحرص على حماية معلوماتها وبياناتها خاصة تلك المتعلقة بالعمل و الأفراد وكل مامن شأنه تهديد نجاح الأعمال.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟