هيئة النقل -عجمان تكرم مبرمجيها في يوم البرمجة الذي يحمل شعار الامارات تبرمج

هيئة النقل -عجمان تكرم مبرمجيها في يوم البرمجة الذي يحمل شعار الامارات تبرمج



قامت هيئة النقل – عجمان بعمل مبادرة لإبراز إنجازات المبرمجين وعرض التطبيقات التي تم برمجتها في الهيئة والتطبيقات التي سيتم اطلاقها خلال الفترة القادمة ، كما قامت الهيئة بتكريم فريق عمل المبرمجين في يوم البرمجة الذي يحمل شعار الامارات تبرمج الذي اطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تقديراً و عرفاناً بدورهم الكبير ، حيث يهدف هذا اليوم الى ابراز تفوق الامارات التكنولوجي و التقني و عرض اهم الإنجازات في مجال التحول الرقمي و كيفيه تسخيرها بما يخدم توجهات دولة الامارات في وثيقة مبادئها الخمسين.

و تعد هذه المناسبة اول مناسبة وطنية تهتم بالإنجازات البرمجية و تقنية المعلومات و فق ما تؤكده دولة الامارات من استكمال مسيرة التطوير و التحول الرقمي الشامل، و تم وضع لوحة في القاعة الرئيسية في الهيئة تحمل أسماء مبرمجين الهيئة تشريفا و تقديراً للدور الذي يؤدونه.

أكدت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام لهيئة النقل -عجمان بالندب ان الهيئة تسعى للاستثمار في موظفيها وتبني افكارهم الإبداعية في مجال التحول الرقمي للرقي بمستوى الخدمات الهيئة المقدمة للجمهور. وأضافت رشا الشامسي ان الهيئة تستقطب المبرمجين المبدعين ضمن فريق عملها وذلك لتحقيق أهدافها الاستراتيجية للتحول الرقمي والوصول لخدمات ذكية تسهم في زيادة رضا متعامليها. 

و على هامش المبادرة اطلع المدير العام بالندب و المدراء التنفيذين و مدراء الإدارات و الموظفين على اخر مشاريع التحول الرقمي من أنظمة و تطبيقات ذكية و الاطلاع على مميزاتها و الاستفادة عمليات التحسين الدائمة علي هذه الأنظمة

و في ختام المبادرة اعرب المبرمجين عن سعادتهم و تقديرهم لهذا التكريم المشرف لهم و ان هذا التكريم يعد دافع لهم لتقديم المزيد خلال الفترات القادمة، و التشجيع لهم على ابتكار تطبيقات تعزز من مكانة الهيئة في المجال الرقمي .
 
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟