شرطة عجمان تعزز أمن الطرق بخدمة فحص وتسجيل المقطورات بالتعاون مع هيئة النقل


عززت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة فحص وتسجيل مقطورات قوارب الصيادين في جمعية الصيادين بعجمان، بالتعاون مع هيئة النقل ممثلة بمركز سبيد لفحص الآليات، تحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية الاستراتيجية المتمثلة بجعل الطرق أكثر أمناً، وتعزيز إسعاد الجمهور حول الخدمات المقدمة.
وقال النقيب علي محمد النعيمي رئيس قسم ترخيص الآليات بشرطة عجمان أن المبادرة تتضمن فحص جميع المقطورات، والتأكد من مطابقتها لاشتراطات السلامة، للتسهيل على الصيادين إتمام إجراءات فحص وترخيص المقطورات في جمعية الصيادين بعجمان دون الحاجة للانتقال إلى مركز خدمات ترخيص الآليات والسائقين بمنطقة الجرف، لدعم إجراءات الحد من وقوع حوادث سقوط مراكب الصيد أثناء النقل وما ينجم عنه من عرقلة لحركة السير وتضرر المركبات في حال السقوط. 
وأضاف رئيس قسم ترخيص الآليات أن فحص وتسجيل المقطورات مفتوح في جمعية عجمان للصيادين بمنطقة الصفيا في مشيرف اعتباراً منذ تاريخ 18/05/2022 ولمدة شهرين، بحيث يكون دوام العمل من الساعة 08:00 صباحاً ولغاية 10:00 صباحاً.
من جانبه أشار السيد عمار حسن الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات إلى حرص هيئة النقل الدائم على تعزيز التعاون المشترك مع الشركاء في كافة المجالات، لضامن تحسين وتطوير جودة الخدمات المقدمة للجمهور وتسهيل إجراءات الحصول عليها.
ودعا النقيب علي محمد النعيمي الصيادين إلى التعاون مع شرطة عجمان لإنهاء إجراءات ترخيص المقطورات، شاكراً إدارة جمعية عجمان للصيادين وهيئة النقل بعجمان على تعاونهم في إنجاح المبادرة.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟