مبادرة نعمل لإسعادكم لتحفيز العاملين في مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات

مبادرة نعمل لإسعادكم لتحفيز العاملين في مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات 
.

أطلق مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات مبادرة بعنوان نعمل لإسعادكم وذلك تقديراً لجهود عمال مركز الفحص الفني، نظرا لما بذلوه خلال الفترة الأخيرة، حيث جاءت هذه المبادرة ضمن المبادرات المجتمعية التي تتبناها هيئة النقل -عجمان وتهدف الى تعزيز الجهود الداعمة وتحقيقاً لاستراتيجية الامارة ٢٠٢١ ضمن مجتمع سعيد.

حيث حقق مركز سبيد لفحص المركبات في الآونة الاخيرة ارتفاعاً كبيراً في مؤشر سعادة المتعاملين على الخدمات المقدمة لهم، وذلك وفقا لما تحرص له الهيئة من تقديم خدمات ريادية ذات طابع متطور، ذو جوده عالية تفوق توقعات المتعاملين.
حيث قدم مركز سبيد وجبات غداء لكافة العاملين في المركز وبذلك بحضور كل من السيد راشد عتيق مدير إدارة الاستثمار والسيد عمار الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات.

ومن جانبها أضافت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب اننا نسعى دائما لتقديم الأفضل لجمهورنا من خلال استراتيجياتنا الواضحة وتطويرنا المستمر لخدماتنا لتتناسب مع متغيرات الحياة اليومية.

وأضاف السيد راشد عتيق اننا نحرص في هيئة النقل على تقدير جهود كافة العاملين ذلك لتحقيق الاستدامة في مجال الرعاية العمالية لضمان حقوقهم وواجباتهم، من خلال تحفيزهم المستمر ورفع معنوياتهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة.

وفي نهاية المبادرة شكر العمال كل من الهيئة وإدارة مركز سبيد لما قدموه من دعم نفسي ومعنوي حيث كان لهم الدافع للبذل مزيد من الجهد والاتقان بالعمل مواجهين بذلك كل الصعوبات والعقبات التي واجهتهم في الفترة الأخيرة ضمن جائحة كورونا. 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟