استمع

68% نسبة النمو في عدد المكالمات التي استقبلتها هيئة النقل عجمان خلال النصف الأول من عام 2022


كشفت هيئة النقل – عجمان عن زيادة في عدد المكالمات الواردة للهيئة ، حيث بلغت نسبة النمو 68% خلال النصف الأول من 2022مقارنه بعام 2021، ليصل اجمالي المكالمات لعام 2022 الى 58,747 مكالمة ، حيث وصل عدد مكالمات الواردة خلال عام 2021الى 40373 مكالمة ، حيث توفر الهيئة خدمة الرد على الاستفسارات والمقترحات على مدار ايام الاسبوع .

و اشارت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب ان نسبة معدل الرد على المكالمات بلغت 92% خلال النصف الأول من عام 2022 ، و بلغ المعدل الزمني المستغرق للمكالمات الواردة 79 ثانية ، و تهدف هيئة النقل لتوفير خدمات سريعة ذات جوده عالية لدعم منظومة النقل في الامارة لتحسين جودة الحياة .

و اضافت انه تتوفر3لغات رئيسية للرد منها الهيئة العربية و الإنجليزية و الاردو و يأتي هذا التنوع باللغات لضمان تمكين كافه فئات الجمهور من خلال توفير و تلبية احتياجات الجمهور و القدرة على التعامل مع متطلباتهم بالشكل الصحيح . 

و تقدم الهيئة كافه خدمات قسم علاقات المتعاملين من خلال تطبيق الواتساب على الرقم 971600599997+حيث انه يتم الرد على كافه الاستفسارات و الطلبات طوال اليوم. 

و يمكن للمتعاملين و الجمهور ان يتقدموا بالملاحظات و المقترحات و الشكاوى عن طريق الرقم 600599997 او عن طريق مركز اتصال عجمان على الرقم 80070 او عن طريق الموقع الالكتروني www.ta.gov.ae ، او عن طريق البريد الالكتروني ask@ta.gov.ae 

ونوهت الهيئة الى امكانيه طلب مركبات اجرة عن طريق تطبيق Route Ajman حيث يمكن للمتعامل حجز مركبات متنوعة حسب حاجته، كما يمكنه تحميل التطبيق والتسجيل وحجز وتخطيط الرحلات بخطوات سريعة وسهلة ويتوفر التطبيق على iOS و Andriod.

وتتيح الهيئة للجمهور التمتع برفاهية التنقل من خلال خدمة سواري ليموزين و يمكن حجزها عن طريق الاتصال على رقم مركز الاتصال الخاص بالهيئة او طلبها عن طريق تطبيق روت ،حيث أن مركز الاتصال سيكون متاح خلال أيام الإجازة على مدار 24 ساعة من خلال الرقم 600599997.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟