استمع

هيئة النقل – عجمان تفوز بجائزة التميز في إدارة الاعمال خلال حفل توزيع جوائز (بيز2022)


اعلن الاتحاد العالمي للاعمال عن فوز هيئة النقل بجائزة ( التميز باداء الاعمال) فئة الشركة الملهمة خلال حفل توزيع جوائز ’بيز 2022‘ الافتراضي بتاريخ 20 ديسمبر 2022، والذي تم تنظيمه في مدينة هيوستن بولاية تكساس – الولايات المتحدة الأمريكية. 
تعد جوائز ’بيز‘ التي يمنحها ’الاتحاد العالمي للأعمال‘ إحدى أبرز جوائز الأعمال الدولية المرموقة، والتي تكرّم الشركات الرائدة من مختلف المناطق حول العالم وذلك تقديراً لالتزام الهيئة بمعايير التميز في إدارة أعمالها والتقيّد بأفضل ممارسات القطاع، بالإضافة إلى فوز عدد 8 من قيادات الهيئة وذلك لتميزهم في العمل.
و بعد إجراء عملية تقييم شاملة من قِبل هيئة تحكيم مستقلة تضم خبراء بمجال الأعمال من مختلف القطاعات. وترتكز عملية التقييم على 6 معايير أساسيّة هي: قيادة الأعمال، نظم الإدارة، جودة المنتجات والخدمات، الإبداع والابتكار في مجال الأعمال، المسؤولية الاجتماعية للشركات، وإنجازات الشركات والجوائز التي تحصدها.
بالإضافة إلى ذلك شاركت الهيئة في المعرض الدولي الافتراضي المصاحب لفعاليات الاتحاد العالمي للأعمال، حيث تم عرض إنجازات الهيئة وخدماتها المميزة ، والتواصل مع الشركات الأخرى المشاركة في المنصة الافتراضية في إطار تعزيز سبل التواصل ، وإثراءً للمعرفة و تبادل الخبرات.
و أشار المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة و التصاريح ان هذا الفوز يترجم توجهات و دعم قيادتنا الرشيدة في ترسيخ ثقافه التنافس و التميز على كافه المستويات المحلية و العالمية، حيث ان المشاركة في المعارض الدولية يسهم في تعزيز تنافسية اماره عجمان و ريادتها عالمياً ، حيث أصبحت نموذج يحتذى به في التميز العالمي في قطاع النقل من خلال ابراز افضل ممارسات الهيئة في مجال النقل و التنقل .
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟