مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات يحقق نسبة 97.29% في سعادة ورضا المتعاملين

مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات يحقق نسبة 97.29% في سعادة ورضا المتعاملين 

كشفت هيئة النقل -عجمان متمثلة بمؤسسة الخدمات التجارية عن نتائج رضا المتعاملين عن خدمات مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات و بلغت النسبة 97.29%خلال النصف الأول من عام 2022 

و تعد سعادة المتعاملين من أولويات الهيئة و احد الأهداف الاستراتيجية التي تركز عليها الهيئة و تسعى الى تحقيق اعلى نسبة رضا من خلال توفير خدمات استباقية للمتعاملين ، و التعرف على احتياجاتهم و رغباتهم بشكل دوري من خلال استطلاعات الرأي عن الخدمات المقدمة وتحليل الملاحظات و الاستفسارات .

و أشار السيد احمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية ان مركز سبيد يعمل على توظيف آليات 
متابعة لقياس آراء المتعاملين بشكل منهجي، حيث يتم الاستعانة بالنتائج في عملية تطوير الخدمات والقنوات، وتعزيز تجربة المتعامل، وفق آليات متطورة للتواصل مع المتعاملين للوقوف على آرائهم، والاستفادة منها في المراجعة الدورية لمصفوفة الخدمات، ورسم تجربة المتعامل، فضلاً عن توظيف أنظمة متابعة الجودة في تقديم الخدمات وفق ميثاق المتعامل ودليل الخدمات .

و اكد ان المركز تبنى هدفاً رئيسياً يعنى مباشرة بإسعاد المتعاملين من خلال توفير تجربه فريدة من نوعها تعزز سعادة المواطنين والمقيمين والزوار من خلال اعتماد افضل الممارسات العالمية لتوفير ارقى الخدمات الحكومية المتميزة 

و أضاف السيد عمار الشاعر مدير مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات اننا نعمل ضمن إطار عمل متكامل، يضمن التحسين المستمر ، و ذلك لجعل المركز مرجعاً لأفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين والمجتمع .
 
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟