استمع

زيارة وفد من هيئة النقل -عجمان لمواصلات الإمارات



من منطلق اهتمام الهيئة بالنقل المدرسي وحرصا منها على تطوير وتعزيز النقل المدرسي في الإمارة بما يتلائم مع المواصفات والمعايير القياسية والمنصوص عليها في دولة الإمارات، وبما أن الهيئة هي الجهة المختصة بتنظيم النقل المدرسي في إمارة عجمان وتحديد الإشتراطات والمعايير الخاصة لمزاولة النشاط والرقابة على مشغلي النقل المدرسي.
زار وفد من هيئة النقل – عجمان برئاسة المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة و التراخيص و مدير إدارة التراخيص و أنظمة النقل و عدد من الموظفين لمقر مواصلات الإمارات في إمارة عجمان و استقبل الوفد السيد بدر العطار المدير التنفيذي للنقل والتأجير لمواصلات الإمارات و السيد طارق العبيدلي رئيس العمليات و السيد ماجد الطنيجي مدير عمليات النقل والتأجير بعجمان والمنطقة الوسطى بالإنابة .

و تضمنت الزيارة الاطلاع على مجريات موائمة مواصلات الإمارات لمنظومة النقل المدرسي في إمارة عجمان و التعرف على تدابير الأمن و السلامة التي تتخذها مواصلات الإمارات لضمان رحلة آمنة لطلاب المدارس من وإلى منازلهم . و تضمنت تدابير الأمن و السلامة وجود كاميرات مراقبة داخل و خارج الحافلة بالإضافة إلى وجود أحزمة أمان للمقاعد و أبواب الطوارئ وغيرها من الأنظمة التي تضمن سلامة الطلاب خلال تواجدهم في الحافلة المدرسية .

وأضاف المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص في الهيئة أن هيئة النقل تسهم في جعل رحلة الطلاب اكثر أمنا و كفاءة من خلال تدريب و تأهيل سائقي و مشرفي الحافلات المدرسية على الاستخدام السليم لمطفأة الحريق وعملية إخلاء الطلاب ، بالإضافة الى الإسعافات الأولية والوقاية من الحرائق في حالات الطوارئ.
 
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟