هيئة النقل – عجمان تطلق مبادرة صحتك تهمنا بالتعاون مع مستشفى عجمان التخصصي العام

هيئة النقل – عجمان تطلق مبادرة صحتك تهمنا بالتعاون مع مستشفى عجمان التخصصي العام

نظمت هيئة النقل – عجمان بالتعاون مع مستشفى عجمان التخصصي العام مبادرة تحت شعار "صحتك تهمنا " بمناسبة اليوم العالمي للسكري ٢٠٢١ ، وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على المرض، وتوعية الموظفين بأخطاره، وتعزيز التوعية الصحية، والحفاظ على الصحة العامة .

وأكدت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب :جاءت هذه المبادرة لتجسد حرص واهتمام الهيئة بصحة وسلامة موظفيها ، حيث تم وضع برنامج وقائي وعلاجي يهدف إلى تثقيف الموظفين بمدى أهمية الفحوصات الطبية الدورية ،وذلك بالتعاون مع مستشفى عجمان التخصصي العام . لتعزيز أنماط الحياة الصحية و للحد من الأمراض وتوفير بيئة صحية مستدامة.

وأشارت "أن التعاون مع مستشفى عجمان التخصصي العام من خلال مبادرة " صحتك تهمنا" ، تعزز من التزام الهيئة بتحسين وتوعية حياة الموظفين المصابين بمرض السكري أو المعرضين لخطر الإصابة.

فقد قام الطاقم الطبي لمستشفى عجمان التخصصي العام بمقر الهيئة ببيان أهمية الوعي والتشخيص المبكر لمرض السكري خاصة مرحلة ما قبل الإصابة وتقديم النصح والارشاد والدعم النفسي لمريض السكري بالإضافة إلى تعريف الموظفين بنتائج فحوصاتهم، ومدى تأثيرها على صحتهم، ووسائل اكتشاف المرض مبكراً، لخفض معدلات الإصابة، والتشجيع على تبني أنماط الحياة الصحية السليمة. مما يعكس اهتمامهم بتقليل معدل الاصابة بالأمراض المزمنة وخاصة مرض السكري لما له تأثير على صحة الفرد والمجتمع.
وفي الختام تم تكريم مستشفى عجمان التخصصي العام على جهودهم المثمرة التي قدموها للموظفين.
.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟