المشاركة الرقمية

ترحب هيئة النقل بالتواصل والتفاعل المثمر مع الجمهور وإشراكهم في صنع القرار وتوفر أحدث أدوات المشاركة الرقمية لضمان توفير منصات تواصل فعّالة تتيح بناء حوار هادف مع الجمهور والمتعاملين، وضمان تفاعل وتواصل الجمهور مع مختلف الموضوعات التي تطرحها الهيئة، مما يساعدنا على تحقيق رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية.

حيث أن تتيح المشاركة الرقمية للجمهور المساهمة في عملية صنع القرار من خلال مقترحاتهم وملاحظاتهم وإبداء آرائهم باستخدام التكنولوجيا وأدوات المشاركة الرقمية والتي لها أثر كبير في تحقيق أهداف الهيئة. ولهذا قامت الهيئة بتوفير قنوات تواصل إلكترونية مختلفة مع المتعاملين للوقوف على آرائهم ومقترحاتهم وذلك انطلاقا من الحرص على تعزيز الشفافية في التواصل، وهو ما يسهم في تحسين جودة تقديم الخدمات وبالتالي رفع مستوى رضا المتعاملين و تحقيق سعادتهم.
القنوات المتوفرة للمشاركة الرقمية هي جميع قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لهيئة النقل، والموقع الرسمي لهيئة النقل، وبوابة الاقتراحات، واستطلاعات الرأي.

إخلاء المسؤولية:
جميع الآراء والتعليقات المنشورة من قِبل الجمهور على أي قناة من قنوات المشاركة الرقمية التابعة لهيئة النقل هي فقط وجهات نظر شخصية ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن موقف الهيئة.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟