استمع

هيئة النقل تدعو متعاملينها لانجاز معاملتهم الكترونيا

في اطار الاجراءات الاحترازية لهيئة النقل في عجمان الهادفه للحفاظ على السلامة العامه وصحة عملائها و موظفيها تماشيا مع التدابير الوقائية و الاستباقية التي تباشرها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث للحد من انتشار فايروس كورونا (كوفيد19) المستجد، دعت الهيئة متعامليها الى انجاز معاملاتهم الكترونيا وذلك لتجنب انتقال العدوى بين المتعاملين
وأشار السيد عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات أن الهيئة تحرص على تسهيل أمور المتعاملين ومساعدتهم في إنجاز المعاملات الالكترونية حيث أن جميع معاملات الهيئة يمكن ان تقدم من خلال الموقع الالكتروني دون الحاجة للحضور شخصيا لمقر الهيئة وشدد ان الهيئة تتخذ كافة الاجراءات تنفيذًا لما اتخذته الدولة من تدابير وقائية لمواجهه الوباء في الآونه الاخيره.
وأكدت سارة احمد الحوسني مديرة ادارة الامتياز وتصاريح النقل أن الهيئة تضع في اولوياتها سلامة متعامليها وموظفيها و بمقدروها الحفاظ على استمرارية العمل بشكل منتظم في ظل هذه الظروف لتحقيق رضا وسعادة المتعاملين، وحثت المتعاملين في حال وجود اي استفسار التواصل مع الهيئة عبر القنوات المتاحة مثل الموقع الرسمي www.ta.gov.ae أو WhatsApp الهيئة أو مركز الاتصال على مدار اليوم 600599997

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟