استمع

هيئة نقل عجمان تكمل استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك

هيئة نقل عجمان تكمل استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك 
أعلنت هيئة النقل بعجمان عن انتهاء استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، و كشفت عن مواعيد تقديم خدمة وسائل النقل والتي تشمل النقل العام والنقل البحري "عبره عجمان" و حافلة تحت الطلب خلال إجازة عيد الفطر، حيث وفرت الهيئة القنوات الذكية للمتعاملين للوصول إلى خدمات منظومة النقل المتنوعة، و يمكن طلب مركبات الأجرة عن طريق تطبيق "route " ، كما يمكنكم التواصل مع الهيئة على مدار الساعة عن طريق الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 600599997. ، كما تم اضافه5حافلات للنقل العام للتقليل من الازدحام و تقليل الضغط على الخطوط الداخلية و الخارجية خلال أيام عيد الفطر المبارك لضمان رحلة نقل مريحة لمستخدمين حافلات النقل .
وتم تحديد مواعيد النقل البحري خلال اجازه عيد الفطر من الساعة 8:00 صباحاً و حتى الساعة 10:00 مساء في كافه محطات العبرة منها الراشدية و الزوراء و الصفيا و المارينا، حيث ان أسعار تذاكر العبرة للتنقل بين المحطات تصل الى درهمين ماعدا محطة الزوراء حيث تصل سعر التذكرة درهمان ونصف الدرهم . 
اما بالنسبة للرحلات السياحية للنقل البحري فتبلغ أسعار التذاكر 5 دراهم لرحلة تستغرق 10 دقائق للشخص الواحد، اما رحلات 30 دقيقة تصل إلى 50 درهم لأربع اشخاص، بالإضافة للرحلات التي تستغرق ساعة فإن سعر التذاكر 100 درهم، اما بالنسبة للجولات السياحية التي تصل مدتها الى ساعة ونصف يصل سعر التذاكر الى 150 درهم، كما نوهت الهيئة عملاءها الى ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة خلال تواجدهم في العبرة.

و بينت الهيئة انه ستبدأ الرحلات انطلاقها للخطوط الداخلية حيث ستبدأ اول الرحلات في الساعة 6:00صباحاً حتى منتصف الليل ، اما بالنسبة للخطوط الخارجية من الساعة الثالثة والربع صباحاً حتى منتصف الليل ، و ذلك لتغطية الاقبال الكبير من المستخدمين خلال أيام العيد ، و تعد رحلات النقل العام مجانية لأصحاب الهمم و كبار السن.

اما بالنسبة لخدمة حافله تحت الطلب فستكون مواعيد عملها خلال أيام عيد الفطر من الساعة 6:30صباحاً حتى منتصف الليل، و يمكن للمتعاملين طلب خدمة (حافلة تحت الطلب) من خلال التطبيق الذكي المتوفر في أبل ستور وغوغل بلاي ستور على الهواتف والأجهزة الذكية.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟