استمع

نقل عجمان يستقبل 21الف طلب لمركبات الأجرة عن طريق قسم علاقات المتعاملين خلال النصف الأول لعام 2022


كشفت هيئة النقل عجمان عن وجود نمو في اعداد طلبات مركبات الاجرة , حيث بلغت نسبة الزيادة 71% خلال النصف الأول من العام مقارنة عن نفس الفترة من العام الماضي

وأشار السيد احمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية ان الهيئة تلقت 21,079طلب لمركبات الأجرة خلال النصف الأول من عام 2022.

وأضاف ان الهيئة تسعى الى تنويع طلبات تقديم خدمات نقل الركاب التابعة لها لضمان تكامليه وسائل منظومة النقل، وتقديم خدمات حكومية استباقية تهدف الى خدمة كافة فئات المجتمع المختلفة.

وأكد ان طلب مركبات الأجرة كانت الأكثر طلباً و تليها مركبات أصحاب الهمم ، و تحرص الهيئة على رفع قدره و كفاءة منظومة النقل في الإمارة بما يواكب الطلب المتزايد على الخدمات لتلبية احتياجات المستخدمين بكافه فئاتهم.

وأوضح ان تنويع وسائل طلب الخدمات سواء بالاتصال او استخدام التطبيقات الذكية التابعة للهيئة هدفها تسهيل الحصول على هذه الخدمات وتطويع التكنلوجيا لإيصال الخدمة للجمهور وايضا تقليل الانبعاثات الكربونية من خلال تقليل المسافات المقطوعة من قبل مركبات الأجرة للبحث عن الركاب حيث ان نسبة الاشغال في مركبات الأجرة ارتفع في السنوات الثلاث الأخيرة من 25% من المسافات المقطوعة مع ركاب الى 40% في الوقت الحالي وهي من آثار استخدام التكنلوجيا في لطلب مركبات الاجرة عن الطريقة التقليدية للحصول على مركبات الأجرة .
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟