هيئة النقل – عجمان تكرم عدد من الموظفين المتميزين في مركز سبيد

هيئة النقل – عجمان تكرم عدد من الموظفين المتميزين في مركز سبيد


كرمت هيئة النقل -عجمان عدد من الموظفين المتميزين العاملين في مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات وذلك تقديراً لعملهم المخلص و جهدهم المتميز للإرتقاء بمستوى الأداء و القيام بكافة المهام و الواجبات الموكلة لهم لتطوير العمل في المركز حيث تم تكريم الموظفة عائشة عبدالله الشحي و الموظفة أسماء ناجي الظفري لأدائهم المتميز و تفانيهم في العمل . 
و أكدت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام لهيئة النقل بالندب إن إرتفاع مؤشر السعادة لخدمات المركز المقدمة للجمهور لم تأتي من فراغ بل جاء بفضل الجهود المتميزة التي بذلها جميع العاملين في المركز و إن التحديات التي نواجهها تتطلب إستعداد و جاهزية دائمين لتحقيق رؤية عجمان ٢٠٢١ مجتمع سعيد . 
و أضافت الشامسي إن هذا التكريم يأتي إنطلاقاً من حرص الهيئة على نشر ثقافة التميز بين موظفيها و تشجيعهم للإرتقاء بمنظومة العمل و تحسين جودة المخرجات من خلال تقديم خدمات متميزة لكافة افراد المجتمع. 

و أضاف السيد عمار الشاعر مدير مركز سبيد إن تكريم الموظفين المتميزين هو نهج ثابت في الهيئة و يعد من إستراتيجيتها التي تأمن بأهمية التكريم و دوره الفعال في رفع المعنويات و تحفيز قدرات الموظفين و نشر روح التنافس بينهم للنهوض بالعمل و المساهمة في تطويره و الإرتقاء به إلى افضل معايير الجودة و التميز .

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟