هيئة النقل – عجمان تنجز 413دورة تدريبيه لكافه موظفيها خلال شهر


أعلنت هيئة النقل – عجمان عن انجاز ٤١٣ دورة تدريبية لموظفي الهيئة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع المنصة التدريب الرقمية لحكومة عجمان و منصة TDRA و ذلك ضمن خطط الاستراتيجية لتطوير الأداء الوظيفي لتحقيق رؤية اماره عجمان . 

و تسعى الهيئة لبناء قدرات الموظفين و تنمية مهاراتهم لرفع الكفاءة الوظيفية حيث تم تخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع خلال شهر رمضان لحضور الدورات التدريبية المختلفة على كلتا المنصتين بواقع ٣ ساعات تدريبيه خلال اليوم و تم تفريغ كافة الموظفين من المهام الوظيفية ليتسنى لهم تطوير المهارات الإدارية .

و تعد منصه TDRA و التي تعد احدى منصات اكاديمية هيئة تنظيم الاتصالات و الحكومة الرقمية الافتراضية و تقدم دورات وبرامج تدريبية تخصصية في مجموعة متنوعة من المجالات تهدف لتطوير معارفه ومهاراته في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار.

وتهتم الهيئة بتطوير العنصر البشري و رفع كفاءته من خلال تزويده بالمهارات المعرفية و التخصصية التي تضمن مواجهته للتحديات المستقبلية من خلال خطة تدريبية شامله لكافه موظفي الهيئة بمختلف الدرجات الوظيفية بالهيئة.

و ساهمت منصة التدريب برفع كفاءة موظفي الهيئة من خلال تنمية مهاراتهم العملية و العلمية لمواكبة التسارع المعرفي ضمن بيئة العمل و ان التدريب بمفهومه الحديث في اطار العمل المتكامل يعد خيارا استراتيجيا مهماً في منظومة تنمية الموارد البشرية التي تسعى لها حكومة عجمان لتحقيقها من اجل مواجهة التحديات و المتغيرات التي توجدها بيئة العمل.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟