-
1. في حال وجود خطأ في رقم القاعدة ما هو الإجراء؟
يقوم المتعامل بتقديم طلب دعم فني لقسم التحول الرقمي من خلال الموقع الالكتروني، ويقوم بتوضيح المشكلة وبدورة يقوم قسم التحول الرقمي بحل المشكلة.
-
2. طريقة التقديم على المعاملة ؟
الدخول على موقع الهيئة واختيار الخدمة ، كذلك سيتم رفع دليل مستخدم لكل خدمة .
-
3. رسوم الخدمة ، وهل سيتم الدفع سنوياً ؟
جميع البيانات متوفرة في بطاقات الخدمة على الموقع الإلكتروني .
-
4. ما هي المستندات المطلوبة ؟
لا تتطلب هذه الخدمة أي مستندات ، فقط يجب توفير رقم المركبة .