حافلة تحت الطلب

هي خدمة أطلقتها هيئة النقل في عدد من المناطق الحيوية في امارة عجمان ، تم تشغيل حافلات صغيرة للعمل تحت الطلب لتلبي احتياجات قاطني وزوار الامارة والتشجيع على استخدام المواصلات العامة بطرق ذكية باستخدام التطبيق الذكي Ajman BOD الذي يتميز بسهولة استخدامه لطلب الخدمة ، حيث يمكن للعميل تحميل التطبيق الذكي من الروابط التالية أو عبر مسح الباركوود الموضح أدناه:

 

لنظام IOS

اضغط هنا

لنظام الأندرويد

اضغط هنا

لنسخ الباركوود











مميزات Ajman BOD

تعمل على تقليل المسافة ووقت انتظار العميل للمواصلات العامة، حيث تربط مناطق الامارة بالحافلات العامة ويتم تحديد مسار الحافلات عبر الذكاء الاصطناعي لحظيا بناء على طلبات الخدمة وحالة الطريق والذي يساهم في تقليل الازدحامات المرورية والزمن المستغرق للرحلة. يقوم العميل بتحديد موقعه وتحديد الوجهة المراد الذهاب إليها عبر التطبيق الذكي وبالتالي يقوم التطبيق بتحديد أقرب حافلة لتلبية الطلب و يتم توجيه العميل لأقرب موقف افتراضي وبذلك يتم المساهمة على تحقيق التكامل بين خدمات النقل الجماعي بالميل الأول والأخير.

 

كما يتيح التطبيق الذكي دفع تعرفة التنقل بشكل ذكي عبر التطبيق الذكي باستخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقة مسار كذلك يمكن تفعيل الاشعارات لتنبيه العميل عن وصول الحافلة الخاصة لخدمته وبيانات السائق.

 

تتوفر الخدمة حاليا في المناطق الموضحة في الصورة أدناه من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.


 



















تبلغ تعرفة التنقل 6 دراهم للشخص الواحد وفي حال رغبة العميل طلب الخدمة لأكثر من راكب واحد يتم احتساب 4 دراهم للركاب الاضافيين بحد اقصى 4 ركاب


 

للمزيد من الاستفسار : يمكنكم الاتصال على الرقم التالي 600599997

 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟