سياسة الجودة و استمرارية الأعمال

تحرص وتلتزم هيئة النقل في عجمان بتقديم وتوفير خدمات ذات جودة عالية تلبي إحتياجات مختلف فئات المتعاملين والمجتمع و تدرك مستوى أهمية تقديم هذه الخدمات واستمراريتها لذلك فقد قمنا بتطبيق متطلبات مواصفتي إدارة الجودة و استمرارية الأعمال وما يترتب عليها من متطلبات قانونية وتنظيمية وتشريعات وغيرها في هذا المجال لضمان الجودة و استمرارية الأعمال الحيوية بالهيئة، حيث نحرص على المراجعة الدورية والتحسين والتطوير المستمر لنظامي الجودة و استمرارية الأعمال وتوفير كافة الموارد اللازمة وتحديد كافة المخاطر وتقييمها والتغلب عليها وفق اجراءات وقرارات تضمن تقليل المخاطر وذلك لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة متماشيا مع التوجه الحكومي للإمارة.



و من أهداف الجودة لدى هيئة النقل في عجمان:

  • الالتزام بتحقيق كافة المتطلبات والتشريعات والقوانين والأنظمة والتعليمات ذات العلاقة والمتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة
  • تقديم خدمات ذات جودة عالية تحقق رضا المتعاملين
  • التطوير المستمر لنظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 من خلال وضع الأهداف ومراجعتها بشكل مستمر والتأكد من نشر مفاهيم الجودة وتعميم أفضل الممارسات الإدارية والمهنية وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة وبما يدعم التوجهات الاستراتيجية للهيئ
  • توفير التدريب المستمر ونشر الوعي والالتزام لدى الموظفين بنظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015


و من أهداف استمرارية الأعمال لدى هيئة النقل في عجمان:

  • الالتزام والجاهزية التامة بمتطلبات استمرارية الأعمال
  • ضمان التعافي من الكوارث والأزمات واستعادة العمليات الحيوية واستمراريتها وفق الزمن المستهدف


تؤمن هيئة النقل في عجمان وموظفيها بأن تحقيق هذه السياسة يأتي من خلال تطبيق مواصفة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 و نظام استمرارية الأعمال 22301:2019 و NCEMA7000والتطوير المستمر والمتوافق مع متطلبات المواصفة لتأكيد فعاليته، ومراجعة النظام بشكل دوري



اضغط هنا لتحميل سياسة استمرارية الأعمال
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟